Wednesday 28 February 2018

الكرز الخيارات الثنائية التجارة


أنواع الحسابات 1 حدد الأصل الذي تريد التداول عليه. 2 انقر على كال إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع أعلى من السعر الحالي في وقت انتهاء الصلاحية، أو انقر على بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يكون أقل من المعدل الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. 3 أدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره وانقر على تطبيق. 4 الحصول على أقصى 81 ربحا، للصفقات التي تنتهي في المال 1 اختر الخيار الذي تعتقد أنه سوف ترتفع أو تسقط في فترة معينة من الزمن. 2 حدد المبلغ الذي ترغب في استثماره. 1 حدد الأصل الذي ترغب في تداوله. 2 حدد المبلغ الذي ترغب في استثماره. 3 انقر على كال إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يزيد فوق المعدل الحالي، أو بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يكون أقل من المعدل الحالي في وقت معين. الخيارات الثنائية: مباشرة بعد مربحة ما هو تداول الخيارات الثنائية يشار إليها أيضا باسم الرقمية خيارات، الخيارات الثنائية أصبحت متاحة كوسيلة للاستثمار في الأسواق المالية في عام 2008. إنها طريقة بسيطة أن أي شخص يمكن كسب المال من الأسواق المالية المختلفة. ميكانيكا تداول الخيارات الثنائية هي في متناول كل من تجار الفوركس والخبير المبتدئين. اليوم، أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا، مع العديد من الناس الانتقال عبر الفوركس في محاولة للحصول على أرباح من هذه السيارة التجارية الفريدة ومربحة للغاية. ينطوي تداول الخيارات الثنائية ببساطة على التنبؤ بالتأثير المحتمل لحركة الأصول الأساسية. قد يكون ذلك عملة أو مؤشر أو سلعة أو مخزون. التاجر أيضا لاختيار وقت انتهاء معين. عند تداول الخيارات الثنائية، لا يتعين على المتداول شراء الأصل في حد ذاته. كل ما هو مطلوب هو لك لجعل التنبؤ بشأن الاتجاه الأصول سوف تأخذ على مدى فترة معينة من الزمن. مع الخيارات الثنائية، لا يمكن أن يكون هناك سوى اثنين أوتوميشليب المحتملة الشيء الوحيد الذي يهم هو ما إذا كان التنبؤ الذي قمت به هو الصحيح أو الخطأ للإطار الزمني الذي اخترته. كيفية تداول الخيارات الثنائية على الثور شيريتراد اختيار الأصول التي ترغب في التجارة. الثور حدد لدكووكالردكو إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل سوف يذهب فوق سعر الدخول الخاص بك في وقت انتهاء الصلاحية. الثور حدد لدكوبوتردكو إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يكون أقل من سعر الدخول في وقت انتهاء الصلاحية. الثور الجلوس والانتظار لنتائج التجارة. الثور جمع الأرباح الخاصة بك إذا كانت التجارة تنتهي في المال. الثور الانتقال إلى التجارة القادمة إذا كان ينتهي خارج المال. ما هي مزايا تداول الخيارات الثنائية الثور الخيارات الثنائية توفر طريقة بسيطة لتداول الأسواق المالية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المرجح لسعر ألسرسوس على مدى فترة معينة من الزمن. الثور لم يكن لديك ما يدعو للقلق ينتشر الخفية، والعمولات أو الرسوم، كما يتم عرض المخاطر والمكافأة بوضوح على المنصة. الثور عقود الخيارات الثنائية يمكن شراؤها في أي وقت من اليوم. وهذا يعني أن هناك دائما سوق مفتوحة من خلالها يمكنك الحصول على الأرباح. الثور يمكنك بسهولة تخصيص تداول الخيارات الثنائية، لأن الوقت انتهاء الصلاحية الأصول، ومبلغ الاستثمار وقرارات تركت لك. الثور السوق دونسنرسكوت يجب أن تجعل خطوات كبيرة بالنسبة لك لتحقيق الأرباح لائق. حتى نقطة واحدة في صالحك هو ما يكفي لتداول لانهاء في المال وتجعلك المال. كيفية التداول 1 حدد الأصل الذي تريد التداول عليه. 2 انقر على كال إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع أعلى من السعر الحالي في وقت انتهاء الصلاحية، أو انقر على بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يكون أقل من المعدل الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. 3 أدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره وانقر على تطبيق. 4 الحصول على أقصى 81 ربحا، للصفقات التي تنتهي في المال 1 اختر الخيار الذي تعتقد أنه سوف ترتفع أو تسقط في فترة معينة من الزمن. 2 حدد المبلغ الذي ترغب في استثماره. 1 حدد الأصل الذي ترغب في تداوله. 2 حدد المبلغ الذي ترغب في استثماره. 3 انقر فوق كال إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يزيد فوق المعدل الحالي، أو بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يكون أقل من المعدل الحالي في وقت معين. ريجيستر الآن 1 حدد الأصول التي تريد التداول عليها. 2 انقر على كال إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع أعلى من السعر الحالي في وقت انتهاء الصلاحية، أو انقر على بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يكون أقل من المعدل الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. 3 أدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره وانقر على تطبيق. 4 الحصول على أقصى 81 ربحا، للصفقات التي تنتهي في المال 1 اختر الخيار الذي تعتقد أنه سوف ترتفع أو تسقط في فترة معينة من الزمن. 2 حدد المبلغ الذي ترغب في استثماره. 1 حدد الأصل الذي ترغب في تداوله. 2 حدد المبلغ الذي ترغب في استثماره. 3 انقر على كال إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يزيد عن المعدل الحالي، أو بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يكون أقل من المعدل الحالي في الوقت المحدد.

No comments:

Post a Comment